الأحد، 28 سبتمبر 2014

اقترب عيد ميلاد ‏‎Asma Kames‎‏ و‏‎Hamada Ebrahim‎‏ و‏8‏ آخرين

ساعد ‏‎Asma Kames‎‏ و‏‎Hamada Ebrahim‎‏ و‏8‏ آخرين بالاحتفال بأعياد ميلادهم 5 أكتوبر Asmaa Ramadan اكتب في يومياتها Asmaa Ramadan اكتب في يومياتها Hamada Ebrahim اكتب في يومياته 6 أكتوبر طريق الهدى اكتب في يومياتها 9 أكتوبر زمن العذاب اكتب في يومياتها 10 أكتوبر Asma Kames اكتب في يومياتها 12 أكتوبر Rwan Hamdy اكتب في يومياتها 14 أكتوبر شاذلى زحل اكتب في يومياته 17 أكتوبر Habiba Alsaid اكتب في يومياته 19 أكتوبر سياحه وسفر اكتب في يومياته
facebook
ساعد ‏‎Asma Kames‎‏ و‏‎Hamada Ebrahim‎‏ و‏8‏ آخرين بالاحتفال بأعياد ميلادهم
5 أكتوبر
6 أكتوبر
9 أكتوبر
10 أكتوبر
12 أكتوبر
14 أكتوبر
17 أكتوبر
19 أكتوبر
الذهاب إلى فيس بوك
خطط لمناسبة
تم إرسال هذه الرسالة إلى ‏‎elsayad202016.elsayad@blogger.com‎‏. إذا كنت لا ترغب بتلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه من فيس بوك في المستقبل، يرجى الضغط على ‏إلغاء الإشتراك‏.
Facebook, Inc., Attention: Department 415, PO Box 10005, Palo Alto, CA 94303

الخميس، 25 سبتمبر 2014

‏عبدالله‏، لديك إشعارات معلّقة

 
  إليك بعض النشاطات التي قد تكون فاتتك في فيس بوك.   ‏1‏ طلب صداقة   ‏1‏ رسالة   ‏21‏ إشعار                   نشر كل من ‏‎ Hamada Ebrahim ‎‏ و‏‎ Neuy Srichunt ‎‏ و‏‎ Aya Adham ‎‏ و‏4‏ من الأصدقاء الآخرين حالات وصوراً والمزيد في فيس بوك.     لقد فوّت بعض الأحداث الشعبية:   علَّق ‏‎Eng Ahmed Younis‎‏ على ‏صورة‏ ‏‎Eng Ahmed Younis‎‏.   علّقت ‏‎Muna Al-Wazani‎‏ على ‏حالة‏ ‏‎Muna Al-Wazani‎‏.    
   
 
   فيس بوك
 
   
   
 
إليك بعض النشاطات التي قد تكون فاتتك في فيس بوك.
 
‏1‏ طلب صداقة
 
‏1‏ رسالة
 
‏21‏ إشعار
 
 
           
 
نشر كل من ‏‎Hamada Ebrahim‎‏ و‏‎Neuy Srichunt‎‏ و‏‎Aya Adham‎‏ و‏4‏ من الأصدقاء الآخرين حالات وصوراً والمزيد في فيس بوك.
 
 
لقد فوّت بعض الأحداث الشعبية:
 
علَّق ‏‎Eng Ahmed Younis‎‏ على ‏صورة‏ ‏‎Eng Ahmed Younis‎‏.
 
علّقت ‏‎Muna Al-Wazani‎‏ على ‏حالة‏ ‏‎Muna Al-Wazani‎‏.
 
 
   
   
 
الذهاب إلى فيس بوك
   
مشاهدة كل الإشعارات
 
   
   
 
تم إرسال هذه الرسالة إلى ‏‎elsayad202016.elsayad@blogger.com‎‏. إذا كنت لا ترغب بتلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه من فيس بوك في المستقبل، يرجى الضغط على ‏إلغاء الإشتراك‏.
Facebook, Inc., Attention: Department 415, PO Box 10005, Palo Alto, CA 94303
   
 

الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

@cassicutiecat update

Subscription update for @cassicutiecat: Hello ask me questions • Sep 23, 2014 • Download the Keek app! • You are receiving this message because email notifications are on in your Keek settings. To adjust your settings, login to your account. • ©2014 Keek Inc. All rights reserved. Keek and the Keek logo are trademarks or registered trademarks of Keek Inc.
Keek Inc. Subscription update
@cassicutiecat update
Hello ask me questions
Download the Keek app!
Adjust subscription settings

You are receiving this message because email notifications are on in your Keek settings. To adjust your settings, login to your account here. ©2014 Keek Inc. All rights reserved. Keek and the Keek logo are trademarks or registered trademarks of Keek Inc.